fbpx

أشهر ماركات المكياج التركي

أشهر ماركات المكياج التركي

أشهر ماركات المكياج التركي

يضيف المكياج للمرأة سحراً وجاذبية، وتهتم السيدات بمستحضرات التجميل و متابعة الماركات الخاصة بها، لذلك نقدم لكي عزيزتي حواء في هذا المقال أشهر ماركات المكياج التركية. اشتهرت تركيا مؤخراً بأفضل واشهر ماركات المكياج المتميزة عالمياً حيث ان ماركات المكياج التركي تنافس السوق العالمي وبقوة نتاج للعمل الجاد، لتطوير صناعة التجميل في تركيا وتحسين سمعة الماركات التركية في أنحاء العالم  تابعوا معنا اهم ، افضل ماركات المكياج في تركيا.

فلورمار (FLORMAR):

Flormar

ماركة فلورمار من أكثر ماركات المكياج التركية  الشهيرة ، تأسست شركة فلورمار عام 1970 في مدينة ميلان بإيطاليا ثم انتقلت جميع خطوط الإنتاج إلى تركيا في عام 1972، ومع نجاح الشركة الذي بدأت تكتسبه من خلال خط طلاء الأظافر ، بدأت الشركة بإنتاج المنتجات المتنوعة الأخرى مثل كريم الأساس، ماسكرا، أحمر خدود، ظل الجفون، و أحمر الشفاه بجودة عالية وسعر مناسب تناسب ميزانية المستهلكين.

تقدم فلورمار مئات من المنتجات المختلفة تلبي كافة احتياجات ورغبات المستهلكين من خلال قناة بيع كبيرة جدًا. ووفقًا لأبحاث السوق تُعد فلورمار واحدة من أكثر ماركات منتجات التجميل المحلية المعروفة للغاية والموثوق منها مما يٌعد بدوره دليلًا مهمًا على أن فلورمار من العلامات المحلية النادرة التي استطاعت الوصول إلى جماهير كثيرة.

أدى الرضا العالي للمستهلكين عن منتجات فلورمار فضلاً عن ريادتها في السوق المحلي إلى قيام الشركة بالتوسع في الأسواق العالمية، وبالتالي أصبحت فلورمار الآن – بعد أن استطاعت اقتحام الأسواق العالمية عام 2000- تُصدر منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة في 4 قارات.

تٌعد أهمية الحفاظ على الجودة في عملية التصنيع بدءًا من الإنتاج وحتى التسليم هي السبب في الثقة التي حازت عليها شركة فلورمار في الأسواق العالمية. كما أن مفهوم الجودة لدى فلورمار لا يقتصر على مراقبة الجودة بل تحاول فلورمار استيعاب عملائها من خلال الاستثمار في قطاع الأبحاث والتطوير وتعمل على تزويدهم بأحدث المنتجات وأكثرها جودة، كما ساعدت الاستثمارات المُنفذة في هذا المجال شركة فلورمار على أن تصبح واحدة من أكثر شركات التجميل المفضلة.

وفقًا للتقرير الصادر عن شركة الأبحاث المستقلة ذات الشهرة العالمية، تم اختيار Flormar لتكون العلامة التجارية الأسرع نموًا في فئة مستحضرات التجميل الملونة على مستوى العالم. تفتح متجرًا كل 4 أيام ، تبيع 250 منتج كل دقيقة، و تزال الشركة الرائدة في السوق في تركيا.

فارمسي (Farmasi) :

Farmasi

لديها خبرة 68 عامًا و تمتاز فارمسي بمنتجات عالية ذات الجودة الصيدلانية، تنتج منتجات التجميل و العناية بأحدث التقنيات و دعم البحث و التطوير. فارمسي تقدم ماركتها الخاصة في 118 دولة حول العالم.

إن شخصاً واحداً من بين كل 200 شخص في العالم يستخدمون مستحضرات فارمسي

أصبحت شركة تاناليزه من رواد صناعة الألوان ومستحضرات التجميل وتصديرها من تركيا إلى 118 دولة لتصل إلى 350 مليون فرداً من عملائنا حول العالم تحت الاسم التجاري “فارمسي”.

تعد فارمسي للتجميل بمصانعها الخمسة منشأة صناعية مستقلة

تمتد شركة فارمسي لمستحضرات التجميل في منطقة “أومرلي” على مساحة 40.000 متر مربع، وتنتج في مصانعها الخاصة منتجاتها التجميلية المتنوعة بقدرة إنتاجية تبلغ 1.000 طن في اليوم. حيث أن أكثر ما يميز فارمسي عن منافسيها هو مصانعها الخاصة المتكاملة لإنتاج مستحضرات العناية الشخصية، المناديل المبللة، المكياج، إنتاج عبوات التغليف البلاستيكية، إنتاج الأنابيب بالإضافة إلى القيام بعملية التعبئة في منشآتها الخاصة.

 2000 منتج متنوع من المستحضرات التجميلية

نتيجة لانتشار منتجات فارمسي في 118 دولة مختلفة حول العالم، فإن شركة فارمسي أثناء قيامها بالإنتاج المستمر لإرضاء طلبات زبائنها تنجح في نفس الوقت بمواكبة أحدث تيارات الموضة وتقوم بتطوير منتجاتها بشكل متواصل ومتوافق مع نمو الطلب وتنوعه في الأسواق العالمية. وقد كان ذلك أحد الأسباب التي أدت إلى التنوع الكبير في المنتجات الذي تتمتع به شركة فارمسي والذي يصل حالياً إلى 2000 منتج مختلف يصل إلى 350 مليون فرد حول العالم، فهذه المجموعة المتنوعة من المنتجات مصممة لتقابل طلبات عملاء فارمسي وفي نفس الوقت إطلاق أحدث صيحات الموضة في الدول المختلفة حيث تنتج فارمسي منتجات العناية بالبشرة، المكياجات، منتجات العناية باليدين والقدمين، منتجات العناية بالأطفال، معجون الأسنان وغيرها.

إنتاج متكامل في منشآت فارمسي الخاصة بقدرة إنتاجية تبلغ واحد طن يومياً…

فارمسي لمستحضرات التجميل بخبرة 68 عاماً ومنشآتها الإنتاجية الخمسة، تقوم بتصنيع منتجاتها الخاصة بقدرة إنتاجية تقدر بطن واحد يومياً من منتجات العناية الشخصية، العطور، المناديل المبللة، معجون الأسنان، والأنابيب، لتوفر الحل المثالي والمنافس لقنوات البيع والحسابات الرئيسية.

التسويق الشبكي لماركة فارمسي في تركيا وحول العالم…

لأن فارمسي تسعى إلى تصنيع منتجات ذات جودة عالية بأسعار مقبولة للعملاء، من هذا المنطلق أسست شركة فارمسي فروعها في تركيا وأوكرانيا وتسعة دول أخرى من خلال استرتيجية التسويق الشبكي . وشعار “استخدم منتجاتنا، قم بالإفادة حولها واكسب” فعائلة فارمسي من مسؤولي المبيعات تتألف من 350 ألف شخص حول العالم.

أفون (AVO ):

Avon

تعود جذور افون إلى العام 1886م، عندما قرر رجل المبيعات ديفيد ماكونيل أن يبيع العطور بدلا من الكتب لبيوت نيويورك و بيقينه بأن أفضل طرق البيع هي عن طريق البيع المباشر.

بينما عرفت في تلك الأيام بشركة عطور كاليفورنيا، ازدهرت الأعمال سريعاً وعين السيد مكونيل العضوة الأولى لشركته السيدة آلبي. وفي زمن يسبق منح حق التصويت للمرأة، كانت السيدة آلبي عاملاً هاماً في تأسيس طريقة مبيعات فريدة والتي أصبحت كعلامة فارقة تعود جذور أفون إلى العام 1886م، عندما قرر رجل المبيعات ديفيد ماكونيل أن يبيع العطور بدلا من الكتب لبيوت نيويورك و بيقينه بأن أفضل طرق لشركة أفون.

كان لدى ديفيد مكونيل الطموح لتوسعة شركته عبر البحار وأدرك الحاجة إلى تغيير اسم شركته. يرجع تسمية الشركة بأفون نظرا لحب ماكونيل (مؤسس الشركة) لشخصية شكسبير و كتاباته ( حيث أن أفون هي مسقط رأس شكسبيربإنجلترا).

افون لمستحضرات التجميل ، من اقوي شركات التجميل ،هي شركة الجمال العالميه الرائده ،مع ما يقارب ال 11 مليار دولار من العائدات السنويه ، وتقوم افون بإدارة خطوط انتاج مستحضرات التجميل والعنايه بالبشره والشعر والعطور والازياء والمنتجات المنزليه ،حيث يتم استعمال منتجات افون الان من قبل واحده من كل ثلاث نساء ،تعتبر افون من اكبر شركات البيع المباشر بالعالم ،حيث تباع افون من خلال 6 ملايين نشطه من مندوبي البيع المستقليين ،وتنتشر منتجات افون لتصل لاكثر من 100 دوله حول العالم وذلك من مقرها الرئيسي بمدينه نيويورك .

المصدر:

www.onlinebazarstore.com

اقرأ أيضًا:

leave a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تواصل معنا

WhatsApp: +90 539 930 77 16 Or Use Email:

    Compare Listings

    عنوان السعر الحالة اكتب المساحة غرض غرف نوم الحمامات
    WhatsApp chat
    %d مدونون معجبون بهذه: