كل ماركة من هذه الماركات تتميز بصفة مميزة تميزها عن باقي الماركات فتجدون الماركة التي تختص بالألبسة الرخيصة والماركة التي تتميز بالفخامة والأخرى تتميز بالألبسة الشبابية وغيرها وسوف نقوم بشرح كل ماركة على حدا.

أشهر ماركات الملابس التركية

أشهر ماركات الملابس التركية

يعد القطاع الصناعي في تركيا من أكبر القطاعات التي يعتمد عليها الاقتصاد التركي. حيث تمتلك تركيا العديد من الشركات الصناعية التي تختص بإنتاج الملابس المختلفة.

المنتجات التركية تتميز بالجودة والمتانة والموديلات الحديثة وفي نفس الوقت الأسعار تكون مناسبة جدًا وفي متناول الجميع وكذلك سهولة توفرها وتصديرها على الدول العربية وبل إن أغلب هذه الماركات لها فروع في الدول العربية والأجنبية حيث ارتفعت شعبية هذه الماركات بشكل كبير خلال ال 10 سنوات الماضية لتضاهي أكبر الماركات الأجنبية، نذكر لكم ي هذه المقالة أشهر الماركات التركية للملابس.

LC Waikiki(LCW)

LCW

هي ماركة فرنسية الأصل تم شراؤها من قبل شركة النسيج التركية Tema Textile . وهي من أشهر العلامات التجارية للملابس في تركيا وأكثرها رواجاً وانتشاراً لأنها ذات سعر متدني جدًا ودائمًا تعمل عروض وتخفيضات ويقبل الأتراك بشكل كبير على الشراء من هذه الماركة. سبب شهرتها يعود كونها اقتصادية تقدم منتجات لمختلف الفئات العمرية بأسعار منافسة. تقدم شركة إل سي مجموعات مختلفة من الملابس النسائية، الرجالية، والأطفال. وأضافت مؤخراً قسماً جديداً للمنتجات المنزلية. تضم أكثر من ٢٢،٠٠٠ موظف في أكثر من ٦٨٤ متجر في ٣٢ دولة في العالم.

Mavi

Mavi

تأسست عام ١٩٩١، ومقرها في اسطنبول، تركيا. ولها فروع في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وألمانيا وهولندا وروسيا وأستراليا. تمتلك مافي متاجر رئيسية في مدينة نيويورك، فانكوفر، مونتريال، إسطنبول، برلين، فرانكفورت، دوسلدورف، هامبورغ وموسكو.

 أجمل ما يميز مافي هو بناطيلها الجينز حيث لم نجد في تركيا لديها اهتمام وموديلات جينز شبابية مثل التي تجدها في ماركة مافي وحيث كلمة مافي بالتركية تعني اللون الازرق فقط يكون السبب ورا اختيار هذا الاسم هو اللون الازرق للجينز ويتراوح سعر الجينز في هذه الماركة من 30-50 $ وكما لديهم منتجات اخرى وتتميز البستهم بالطابع الشبابي البحت ولا تجد لديهم البسة لمن هم فوق سن الأربعين. من بين المشاهير الذين يرتدون هذا النوع من الجينز كيت وينسلت وتشيلسي كلينتون.

Hotiç

Hotiç

ظهرت شركة هوتيج في تركيا في عام 1938 بمنطقة “كادي كوي” بإسطنبول، وتعد من أقدم المحلات التجارية في تركيا. وتقدم الشركة الملابس الرجالية والنسائية الحديثة التي تناسب نمط الحياة المعاصر بجانب الأحذية والإكسسوارات ذات التصاميم الفريدة والجودة العالية. وتعرض الشركة منتجاتها في 135 متجرا في داخل تركيا وخارجها. وتستخدم الشركة في صناعة منتجاتها الجلد الحقيقي والمكونات الطبيعية، ولذلك فإن أسعارها ليس رخيصة ووضعت في قائمة أفضل ماركات الالبسة التركية بسبب اقبال الاتراك عليها.

Defacto

Defacto

من أهم ماركات الملابس التركية الاقتصادية التي لا يخلو منها خزانة اي شاب او فتاة او طفل. الماركة المشهورة على نطاق كبير لتشكيلتها الواسعة للرجال والنساء والأطفال.. تتميز بتنوع الالبسة على مدار الفصول والسعر الاقتصادي.. تصاميم متنوعة – بناطلين الجينز – الجاكيت والمعاطف – التيشرت السبور – الاحذية – ملابس المنزل للنساء والرجال والأطفال فساتين السبور.

Koton

Koton

تأسست عام 1988 في اسطنبول وامتدت لتصل إلى أكثر من 430 متجراً في 28 دولة حول العالم ويعمل بها حوالي 8500 موظف. شركة (كوتون) تحتل مكاناً هاماً بين أشهر الماركات التركية للملابس النسائية خاصة وملابس الأطفال والرجال عامة.

تعد من الألبسة ذات المستوى المتوسط والتي تكون اغلب منتجاتها موجهة للشباب والشابات تتميز منتجات هذه الماركة بان اغلب اقمشتها تكون من القطن (اسم على مسمى) او على القليل يدخل في اقمشتها بنسبة كبيرة وهذا شيء قل ما نجده في باقي الماركات ويتراوح سعر الجينز في هذه الماركة من 15 – 20 $ فقط ولديهم منتجات للرجال والناس والاطفال ويوجد لديهم بعض انواع العطور الخاصة بهم.

المصدر:

سوق أرابيست جروب الالكتروني: www.onlinebazarstore.com

اقرأ أيضًا:

leave a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تواصل معنا

WhatsApp: +90 539 930 77 16 Or Use Email:

    Compare Listings

    عنوان السعر الحالة اكتب المساحة غرض غرف نوم الحمامات
    WhatsApp chat
    %d مدونون معجبون بهذه: