fbpx

تساقط الشعر

تساقط الشعر

تساقط الشعر

يمكن أن يؤثر تساقط الشعر على فروة رأسك أو الجسم بالكامل. يمكن أن يكون نتيجة لعوامل وراثية، والتغيرات الهرمونية، والحالات الطبية أو الأدوية. يمكن لأي شخص تجربة تساقط الشعر، لكنه أكثر شيوعًا عند الرجال.

يشير الصلع عادة إلى تساقط الشعر المفرط من فروة رأسك. تساقط الشعر الوراثي مع تقدم في العمر هو السبب الأكثر شيوعًا للصلع. بعض الناس يفضلون أن يتركوا تساقط الشعر يسير دون علاج أو إخفائه. قد يغطيه الآخرون بقصات الشعر أو المكياج أو القبعات أو الأوشحة. ومع ذلك، يختار البعض الآخر أحد العلاجات المتاحة لمنع المزيد من تساقط الشعر واستعادة النمو.

قبل متابعة علاج تساقط الشعر اسأل المختصين عن حالتك.

تساقط الشعر - أرابيست جروب
مشكلة تساقط الشعر

الأسباب

يفقد الناس عادة حوالي 100 شعر يوميًا. هذا عادة لا يسبب ترققًا ملحوظًا في شعر فروة الرأس لأن الشعر الجديد ينمو في نفس الوقت. يحدث تساقط الشعر عندما تتعطل هذه الدورة لنمو الشعر وذرفه أو عند إتلاف بصيلة الشعرة.

يرتبط تساقط الشعر عادةً بواحد أو أكثر من العوامل التالية:

  • تاريخ الأسرة (الوراثة). السبب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر هو حالة وراثية تسمى الصلع المصمم على نمط الذكور أو الصلع المصمم على نمط الإناث. وعادة ما يحدث تدريجيا مع تقدم العمر في أنماط يمكن التنبؤ بها – مثل بقع الصلع عند الرجال وخفة الشعر عند النساء.
  • التغيرات الهرمونية والحالات الطبية. مجموعة متنوعة من الحالات يمكن أن تسبب تساقط الشعر بشكل دائم أو مؤقت، بما في ذلك التغيرات الهرمونية بسبب الحمل والولادة وانقطاع الطمث ومشاكل الغدة الدرقية.
  • الأدوية والمكملات الغذائية. يمكن أن يكون تساقط الشعر من الآثار الجانبية لبعض الأدوية، مثل الأدوية المستخدمة لعلاج السرطان والتهاب المفاصل والاكتئاب ومشاكل القلب والنقرس وارتفاع ضغط الدم.
  • العلاج الإشعاعي في الرأس. قد لا ينمو الشعر كما كان من قبل.
  • حدث مرهق للغاية. كثير من الناس يعانون من ترقق الشعر العام بعد عدة أشهر من الصدمة البدنية أو العاطفية هذا النوع من تساقط الشعر مؤقت.
  • بعض قصات الشعر والعلاجات. هنالك بعض من قصات الشعر التي تشد الشعر للخلف بقوة، هذا النوع من القصات قد يؤدي الى نوع من تساقط الشعر يسمى بثعلبة الجر، من ناحية أخرى علاجات الزيت الساخن ممكن ان تتسبب في اتلاف بصيلات الشعر مما يؤدي الى صلع دائم.
تساقط-الشعر-الكربي
تساقط الشعر الكربي

هل انت تعاني من تساقط الشعر، هل صديقك يعاني من تساقط الشعر.

خبر مفرح!! لدينا الحل للتخلص من تساقط الشعر بشكل نهائي.

زراعة الشعر ليست فقط لتوقف تساقط الشعر وانما لاستعادة الشعر المتساقط مرة أخرى مدى الحياة.

مع مجموعة أربيست سوف تحصل على أفضل طرق للعلاج مع أفضل الأسعار في أفضل المشافي العالمية.

مجموعة أربيست قل وداعا للصلع واحصل على المنظر الشبابي الدائم.

WhatsApp: +90 539 930 77 16

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة قسم السياحة العلاجية في أرابيست

leave a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Compare Listings

عنوان السعر الحالة اكتب المساحة غرض غرف نوم الحمامات
WhatsApp chat
%d مدونون معجبون بهذه: